ما الذي يميز Kiwi.com عن غيرها؟

في Kiwi.com، نساعدك في العثور على مسارات رحلات رخيصة وحجزها، وهي مسارات لن تجدها في محركات البحث أو الشركات الناقلة الأخرى؛ إذ يتحقق كود Kiwi الخاص بنا من جميع المسارات المتاحة وتوليفاتها لتحديد أفضل الصفقات التي تجعل السفر متاحًا ومفتوحًا أمام الجميع.

بالإضافة إلى مسارات الرحلات المعتادة ذهابًا فقط أو ذهابًا وعودة، نُقدم لك أيضًا اختراقاتنا الفريدة للسفر. فسواء أكان ذلك في صورة الجمع بين رحلات طيران منفصلة أرخص من رحلات الربط المقدَّمة من الشركات الناقلة أم النزول أثناء توقفك المؤقت بدلاً من الوجهة النهائية لأن ذلك أرخص من الرحلات المباشرة، ستجد لدينا دائمًا جميع الخيارات.


كيف تعمل هذه الخدمة؟

يمكنك ضبط خيارات البحث لدينا للعثور على مسار الرحلة الملائم لك واستخدام الاختراقات مثل التنبيهات حول الأسعار للحصول على أفضل صفقة.
عندما تحجز رحلتك معنا، سنُنفّذ حجزك لدى الشركات الناقلة ونتولى عملية توفير خدمات الأمتعة والمقاعد وغيرها من الخدمات الأخرى التي تتضمنها عملية الحجز نيابةً عنك.
⚠️ إذا أجريت تغييرات أو طلبت خدمات إضافية بعد الحجز، فقد نفرض رسومًا للخدمات. وسيعتمد ذلك على خيارات الخدمات التي تختارها أثناء الحجز.
خدماتنا لا تتوقف عند هذا الحد، فحجوزاتنا تتضمن خدمات/خيارات مختلفة، ونقدم دعمًا إضافيًا لجعل السفر مع الشركات الناقلة المتعددة أمرًا بسيطًا، وذلك حتى تصبح على دراية بكل ما هو متوقع حدوثه وتظل محميًا في حالة وقوع أي أحداث غير متوقعة. فكل شركة ناقلة لها قواعدها الخاصة، ولذلك وحّدنا الخيارات المتاحة لك عندما تحتاج إلى التغيير أو الإلغاء، كما نقدم لك خدمات فريدة مثل ضمان Kiwi.com الذي سيساعدك في حالة حدوث تعطلات من طرف الشركة الناقلة.
💡 ​​ضماننا ملائم بشكل خاص عندما لا تتعاون الشركات الناقلة المشتركة في مسار رحلتك ولديك نقل ذاتي أثناء التوقف المؤقت. إذا حجزت مسار رحلة كهذا، فلن تغطي الشركات الناقلة أي تعطلات قد تؤثر على رحلة الربط الخاصة بك. ولكن مع ضمان Kiwi.com، سنحرص على وصولك إلى وجهتك النهائية أو استرداد أموالك بالكامل.
يمكننا أن نقدم لك أيضًا خدمة التسجيل لجميع رحلاتك عبر الإنترنت، حتى لا تضطر إلى إجراء ذلك يدويًا مع كل شركة طيران.
وعلاوة على خدماتنا الخاصة التي نقدمها، نقدم لك أيضًا خدمات إضافية من جهات خارجية مثل تأمين السفر أو خدمات التعويضات المقدمة من شركة AirHelp.

هل يمكنني معالجة حجزي مع الشركات الناقلة مباشرةً؟

في أغلب الحالات، ستتمكن من الوصول إلى حجزك على الموقع الإلكتروني للشركة الناقلة ولكن هناك بعض الاستثناءات.
عادةً ما تحتاج إلى اسمك ورقم الحجز لدى الشركة الناقلة (سجل اسم الراكب) فقط للوصول إلى حجزك. ومع ذلك، تطلب بعض الشركات الناقلة مزيدًا من بيانات الاعتماد، ولأننا نحجز رحلتك باستخدام بيانات اتصال افتراضية، فقد لا تتمكن دائمًا من تسجيل الدخول. اقرأ هذه المقالة للحصول على مزيدٍ من التفاصيل.
يجب عليك عدم إجراء أية تغييرات كبيرة على حجزك مع الشركات الناقلة مباشرةً — مثل إجراء تغيير في الرحلة أو تغيير ببيانات الاتصال — لأننا لن نتمكن من مساعدتك في حالة وجود تعطلات.

هل تفيدك هذه المقالة؟