كيف أحصل على رموز ترويجية مقابل ترشيحات الأصدقاء؟

فإذا كنت تستمتع باستخدام Kiwi.com، يمكنك دعوة أصدقائك وعائلتك للسفر معنا أيضًا. وستحصل على رمز ترويجي بقيمة 20 يورو عن كل شخص ينشئ حسابًا ويحجز رحلة معنا بناءً على ترشيحك. كما سيحصل أصدقاؤك الذين ينشئون حسابًا على رمز ترويجي بقيمة 10 يورو أيضًا.

كيف تجري عملية ترشيح الأصدقاء؟

انتقل إلى صفحة ترشيح صديق للحصول على ارتباط دعوتك المميز. ويمكنك إرسال الارتباط إلى أصدقائك وعائلتك أو مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي. وبعد أن ينشئ صديقك حسابه، سنرسل إليه عبر البريد الإلكتروني رمزًا ترويجيًا بقيمة 10 يورو يمكنه استخدامه خلال الثلاثين يومًا التالية لحجز رحلة تتجاوز قيمتها 200 يورو.
في حالة انتهاء صلاحية الارتباط، يمكنك إرسال ارتباط جديد إلى أصدقائك من الصفحة ذاتها.
يجب أن يكون لديك حسابًا على Kiwi.com (حتى لو لم تكن قد سافرت معنا من قبل) وحجز صديقك لرحلة حتى تحصل على الرمز الترويجي بقيمة 20 يورو. سنرسل إليك الرمز عبر البريد الإلكتروني وسيمكنك أيضًا العثور عليه داخل حسابك.

إذا أرسلت ارتباط دعوتك إلى صديق لديه حساب بالفعل، فسيظل بإمكانكما الحصول على رمزين ترويجيين، شريطة ألا يكون صديقك قد حجز رحلة معنا حتى الآن.

كيف أستخدم الرموز الترويجية التي حصلت عليها من ترشيحات الأصدقاء؟

سواء كنت قد حصلت على رمز ترويجي بسبب ترشيح صديق أو كنت أنت الصديق المدعو، يمكنك استخدام الرمز الترويجي في صفحة الدفع ببساطة من خلال نسخه من بريدك الإلكتروني ولصقه في حقل الرمز الترويجي. توجد 3 شروط فقط:
  1. يجب أن تتجاوز قيمة الرحلة التي تحجزها 200 يورو.
  2. يمكنك استخدام الرمز مرة واحدة فقط.
  3. لا يمكنك الجمع بين رموز متعددة في رحلة واحدة.
إذا حصلت على رمز ترويجي بقيمة 20 يورو مقابل ترشيح صديق، فأمامك سنة واحدة لاستخدامه خلالها. أما إذا كنت الصديق المدعو وحصلت على رمز ترويجي بقيمة 10 يورو، فأمامك 30 يومًا لاستخدامه خلالها.

نحتفظ بالحق في إلغاء صلاحية الرمز الترويجي دون إشعار مسبق إذا اشتبهنا في أن الرمز الترويجي قد تم إنشاؤه لاستخدامه في نشاط احتيالي أو من المقرر استخدامه لهذا الغرض.

هل تفيدك هذه المقالة؟