ماذا لو تأخر تأكيد حجزي؟

عملية الحجز لدينا آلية وتستغرق حوالي 20 دقيقة عادة. ومع ذلك، توجد حالات يمكن أن تستغرق وقتًا أطول، مثل الحالات التي يلزم فيها إجراء الحجز لدى الشركة الناقلة يدويًا. كأن يكون هناك إقبال كبير على الحجوزات أو تكون هناك مشكلات فنية مؤقتة في نظام الحجز لدى الشركات الناقلة. كما نعطي الأولوية للرحلات المحدد مغادرتها خلال اليومين المقبلين. في كلتا الحالتين، سنعمل على تأكيد حجزك في غضون 24 ساعة، وسنبلغك بمجرد حصولنا عليه.
يتضمن عملنا الربط بين الشركات الناقلة والمسارات غير المرتبطة ببعضها، ولذلك عملية الحجز لدينا في كثير من الأحيان أكثر تعقيدًا، ويمكن أن تستغرق وقتًا أطول من المواقع العادية. ويمكنك قراءة المزيد عن كيفية حجزنا للرحلات من هنا.


أين يمكنني التحقق من حالة حجزي؟

يمكنك دائمًا التحقق من حالة حجزك عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك عبر تطبيقنا أو موقعنا الإلكتروني والانتقال إلى صفحة رحلتك. بمجرد تأكيد حجزك، سنبلغك بذلك عبر البريد الإلكتروني.
🔔 للحصول على إشعارات فورية عن حجوزاتك وأحدث المعلومات، نوصيك بتنزيل تطبيق Kiwi.com للهاتف المحمول.

هل يمكنني البدء في التخطيط لبقية رحلتي؟

إذا لم نرسل إليك تأكيد الحجز، فإننا نوصيك بتأجيل التخطيط لرحلتك إلى حين استلامه.
يمكنك الاتصال بنا لطرح الأسئلة، ولكن يرجى مراعاة أن التأكيد يعتمد على الشركات الناقلة أيضًا.

ماذا سيحدث إذا لم أحصل على تأكيد حجزي؟

لن ندعك تنتظر أكثر من 24 ساعة. وفي الحالات النادرة التي لا نؤكد فيها حجزك خلال تلك الفترة، سنعرض عليك بديلاً أو نلغي عملية الدفع التي أجريتها.
ستظل الأموال في حسابك بالبنك إلى أن نؤكد عملية الحجز. ولن نقبل عملية الدفع بالكامل حتى ذلك الحين.

هل يمكنكم ضمان ثبات السعر؟

تحدّث الشركات الناقلة أسعارها بشكل متكرر، ولذلك من الممكن أن يرتفع سعر مسار رحلتك قبل أن نتمكن من تأكيد حجزك.
لسوء الحظ، لا يمكننا التحكم في ذلك، لكننا سنغطي التغييرات غير المتوقعة في الأسعار إلى حد معين. وفي حالة حدوث تغيير كبير في السعر، فسنبلغك بذلك ويمكنك حينها أن تقرر ما إذا كنت ستدفع الفرق أم ستلغي الحجز مقابل استرداد الأموال بالكامل.

هل تفيدك هذه المقالة؟