ما هي اختراقات السفر؟

مسارات رحلات اختراق السفر عبارة عن توليفات فريدة من المسارات أو الشركات الناقلة أو أنواع النقل التي لن تجدها على الأرجح في أي مكان آخر. وهي أرخص من تذاكر الذهاب فقط أو الذهاب والعودة المعتادة التي تقدمها شركات الطيران، ولكنها لا تتبع القواعد التقليدية.
يختلف كل اختراق سفر عن الآخر، لذا يجب أن تولي اهتمامًا خاصًا بالتفاصيل لمعرفة ما قد يصادفك خلال رحلتك. وفيما يلي ملخص مختصر لأكثر الاختراقات التي نستخدمها شيوعًا:

اختراق "النقل الذاتي" في السفر

قد تكون بعض الطرق المباشرة ورحلات الربط الرسمية المقدَّمة من الشركات الناقلة أغلى من التذاكر المتعددة المنفصلة، لذلك نقدم لك توليفة من التذاكر المنفصلة التي تتضمن نقلاً ذاتيًا. ويمكن أن يكون ذلك في صورة توليفة من تذكرتين منفصلتين أو أكثر أو توليفة تجمع بين رحلة طيران وحافلة أو قطار.

عندما يكون لديك مسار رحلة ذا نقل ذاتي، فلن تكون رحلتك جزءًا من حجز لدى شركة طيران واحدة، ولذلك لن تُنقل حقائبك المسجلة تلقائيًا إلى رحلتك الجوية التالية وقد يتعين عليك المرور عبر نقطة التفتيش والجمارك مرة أخرى.
نوصي بإضافة ضمان Kiwi.com لحمايتك في حالة حدوث أي تعطلات من جانب الشركات الناقلة. وسنساعدك في حال إجراء الشركات الناقلة أية تغييرات في الدقائق الأخيرة.

اختراق السفر "المدينة المخفية"

إذا كان أرخص من مسار مباشر إلى وجهتك، فسنقدم لك توليفة رحلات طيران رسمية تتضمن توقفًا مؤقتًا في وجهتك المقصودة ولكنها تستمر بعد ذلك إلى مكان آخر. وهذا يحدث لأن بعض شركات الطيران تفرض رسومًا أكثر على المسارات المباشرة إلى الوجهات الشهيرة مقارنة بالمسارات التي تتضمن نقلاً فقط في تلك الوجهات.
سيتضمن مسار رحلتك رحلة طيران إضافية يمكنك تجاهلها وإنهاء الرحلة في وجهتك المقصودة. ولكن يجب أن تصحب معك أقل قدر من الأمتعة. فأي شيء أكبر من متعلّق شخصي واحد يمكن وضعه أسفل مقعدك قد يُنقَل إلى مخزن البضائع وسيُنقَل تلقائيًا إلى رحلة الطيران التالية.

اختراق التذاكر لرحلة واحدة في السفر

من الممكن أن تكون تذاكر الذهاب والعودة أرخص من رحلات الذهاب فقط، ولذلك قد نعرضها عليك بدلاً من ذلك. ويمكنك "تجاهل" جزء العودة منها والبقاء في وجهتك المقصودة.

هل تفيدك هذه المقالة؟