ما المقصود بخدمة Flexi Change؟

مع Flexi Change، يمكنك تغيير رحلتك حتى 48 ساعة قبل مغادرتك الأولى. قد يكون الاستثناء إذا اشتريت التذاكر قبل أقل من أسبوع من مغادرتك الأولى - في هذه الحالة يمكنك تغيير رحلتك حتى 4 ساعات قبل ذلك. لا يمكن إجراء تغييرات الرحلة إلا في التاريخ، ويجب إجراؤها لجميع الركاب على خط سير الرحلة.

إذا كانت تكلفة التذكرة الجديدة هي نفس تكلفة تذكرتك الحالية أو أقل منها، فسيكون التغيير مجانيًا. إذا كانت التكلفة أكثر من تذكرتك الحالية، ما عليك سوى دفع الفرق.
لنفترض أنك اشتريت تذكرة بقيمة 200 يورو. وتريد تغييرها والعثور على تذكرة جديدة بقيمة 180 يورو. في هذه الحالة، يمكنك تغيير رحلتك والحصول على التذكرة الجديدة دون الحاجة إلى دفع أي أموال. لكن إذا كانت بطاقتك الجديدة ستكلف 250 يورو، فسيتعين عليك دفع 50 يورو فرقًا بين التذكرة القديمة والتذكرة الجديدة.
من الممكن فقط تغيير رحلتك مرة واحدة باستخدام Flexi Change. يجب إجراء أي تغييرات إضافية من خلال وكلاء خدمة العملاء لدينا وستكلف السعر الكامل للتذكرة.

عند تغيير رحلتك، ضع في اعتبارك أنه من مسؤوليتك التحقق من متطلبات التأشيرة ومتطلبات كوفيد 19 لكل من التوقفات والوجهات النهائية.

ماذا لو لم أضف Flexi Change؟

لتغيير رحلتك، سيتعين عليك دفع السعر الكامل للحجز الجديد.

هل يمكنني تغيير رحلتي مع شركات النقل مباشرة؟

حتى إذا لم تقم بإضافة Flexi Change، فقد تظل قادرًا على تغيير رحلتك وفقًا لشروط شركة النقل. إذا قررت تغيير رحلتك مع شركات النقل مباشرةلن نتمكن من تقديم أي خدمات مساعدة لك، وستفقد ضمان Kiwi.com إذا كان لديك.

هل تفيدك هذه المقالة؟