تم إلغاء رحلتي (أو جزء منها)

إذا ألغت الشركات الناقلة رحلتك أو جزءًا منها، فسوف نعلِمك بالأمر بمجرد أن تبلغنا به هذه الشركات. إذا استمرت رغبتك في السفر، فيمكنك اختيار مسار رحلة بديل من الخيارات الموجودة في حسابك. إذا لم تعُد راغبًا في السفر، فيمكنك طلب استرداد المبالغ المدفوعة.
إذا لم يتم إعلامك بالإلغاء وأنت مسافر بالفعل أو في المطار، فيرجى الاتصال بنا.


إذا استمرت رغبتك في السفر

إذا استمرت رغبتك في السفر، فسنقدم لك مسار رحلة بديلاً. إذا كنت تملك ضمان Kiwi.com، فسنغطي معظم التكاليف.
في الحالات التي لا يتوفر فيها ضمان Kiwi.com أو إذا كان مسار الرحلة البديل غير مجاني، فستتمكن من رؤية فارق السعر بالكامل قبل تأكيد خيار.
ومع ذلك، يُرجى ملاحظة أن ضمان Kiwi.com لا ينطبق في حالات القوة القاهرة أو الحالات الاستثنائية الأخرى. سنبذل قصارى جهدنا للمساعدة، لكن لا يمكننا أن نضمن لك أي خيارات مجانية أو استردادات للمبالغ المدفوعة - تتوقف استردادات المبالغ المدفوعة على الشركات الناقلة.
في بعض الحالات، قد تعرض عليك الشركة الناقلة خيارًا بديلاً بشكل مباشر. إذا كان هذا الخيار البديل مناسبًا لمسار رحلتك، فيمكننا إما تأكيد هذا الخيار البديل معهم أو ننصحك بقبوله.
تواصَل معنا دائمًا قبل أن تقبل أي بدائل من الشركة الناقلة، حيث قد لا يشملك ضمان Kiwi.com.
في حالات إلغاء جزء من رحلتك ولكنك لا تزال ترغب في مواصلة باقي مسار الرحلة الأصلي، يمكنك ذلك. اقرأ المزيد عن حقوقك في حالات إلغاءات الشركة الناقلة أو التغييرات أو التأجيلات من هنا.

إذا كنت تفضل استرداد المبالغ المدفوعة

إذا تعذر عليك السفر، أو لم يعجبك أيًا من البدائل المعروضة، فينبغي أن تطلب استرداد المبلغ المدفوع. يُرجى ملاحظة أنك تستطيع طلب استرداد المبلغ المدفوع نظير مسار الرحلة بالكامل.

ستسترد كامل المبلغ المدفوع للأجزاء غير المُستفاد منها من رحلتك، إذا كان لديك ضمان Kiwi.com. أما إذا لم يكن لديك هذا الضمان، فيمكنك تقديم طلب استرداد المبالغ المدفوعة من الشركة الناقلة مقابل رحلات الطيران الملغية من خلالنا أو مباشرة لدى الشركة الناقلة.

يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك، وفتح رحلتك، ثم النقر على "استرداد المبالغ المدفوعة والإلغاءات" في أعلى الصفحة.
عندما تلغي الشركات الناقلة الرحلة، ينبغي في الغالب أن توفر استردادًا كاملاً للمبالغ المدفوعة عن الجزء الملغي من الرحلة. ومع ذلك، قد تختلف سياسات هذه الشركات قليلاً في حالات القوة القاهرة أو الحالات الاستثنائية الأخرى.

تحقق من سياسة الشركات الناقلة فيما يخص مسار رحلتك لمعرفة ما يمكن توقعه.

هل تفيدك هذه المقالة؟