المساعدة في حقوق الركاب عبر AirHelp Plus

خدمة AirHelp Plus هي خدمة إضافية نوفرها بالتعاون مع شريكنا AirHelp. والهدف منها هو مساعدتك في مطالبتك المحتملة لتعويض من شركة الطيران إذا تأخرت رحلتك أو ألغيت أو زاد عدد الحجوزات عن العدد.

إذا أضفت هذه الخدمة خلال عملية الحجز، فسوف تتحقق AirHelp تلقائيًا من مطالبتك بعد رحلتك. وإذا كان يحق لك الحصول على تعويض، فسوف يتواصلون معك لمساعدتك في تحصيله من شركة (شركات) الطيران دون أي رسوم إضافية

ما التعويض الذي يمكنني الحصول عليه من خلال خدمة AirHelp Plus؟

بناءً على اللوائح المنطبقة، يمكنك الحصول على ما يلي:
  • تعويض عن رحلة الطيران: ما يصل إلى 600 يورو عن تأجيلات الرحلات وعمليات الإلغاء والحجوزات الزائدة عن العدد.
  • استرداد التكلفة: ما يصل إلى 6000 يورو نظير التكاليف الإضافية الناتجة عن التأجيل، بما في ذلك الأمتعة المفقودة والحجوزات الفائتة (للفنادق أو رحلات الطيران أو ما شابه).

كيف تعمل هذه الخدمة بالضبط؟

  • عندما تشتري خدمة AirHelp Plus، سوف نضيفها إلى جميع رحلات الطيران وجميع الركاب في حجزك. سوف تتسلم رسالة تأكيد للخدمة عبر البريد الإلكتروني. 
  • إذا تأثرت رحلتك بمشكلة معروفة، فسوف نحيلك إلى شركة AirHelp للبدء بمعالجة مطالبتك. تأكد من الاحتفاظ بجميع الوثائق المقدمة لك من شركة الطيران واتباع الخطوات الواردة في رسالة البريد الإلكتروني.
  • سوف تتعامل AirHelp مع شركة الطيران نيابةً عنك وسوف ترسل لك أي تعويض متوفر.

ماذا إذا لم أضف خدمة AirHelp Plus؟

يمكنك أيضًا المطالبة بالتعويض من شركة (شركات) الطيران بنفسك مباشرةً، أو يمكنك الاتصال بشركة AirHelp بعد ذلك. تمتلك شركة AirHelp الكثير من الخبرات والتجارب، ولن تفرض عليك رسومًا إلا إذا ساعدتك على ربح التعويض من شركات الطيران.


هل تفيدك هذه المقالة؟