اختراق السفر «التذاكر لرحلة واحدة»

من المفاجئ أن بعض شركات الطيران تتقاضى رسومًا أقل على تذاكر الذهاب والإياب مقارنة برحلات طيران الاتجاه الواحد. مع هذا الاختراق للسفر، فإننا نحجز لك تذاكر الذهاب والعودة الأرخص ثمنًا، ويمكنك ببساطة "التخلص من" جزء العودة والبقاء في وجهتك المقصودة.
على سبيل المثال، إذا كانت رحلة ذهابًا وإيابًا زغرب ⇄ برشلونة أرخص من تذكرة ذهاب فقط زغرب ← برشلونة، فسنعرض عليك حجز رحلة الذهاب والإياب. ليس عليك استخدام جزء العودة.

إذا كنت ستسافر إلى هناك وتعود، فقد نحصل لك على تذكرتين ذهابًا وإيابًا زغرب ⇄ برشلونة وبرشلونة ⇄ زغرب بدلاً من واحدة.

ما الجانب الخفي؟

قد يكون ذلك ضد سياسة شركة الطيران

هذا الاختراق للسفر يجعل تذكرتك أرخص لأنها تستفيد من استراتيجيات تسعير شركات الطيران. قد لا تحب شركات الطيران هذا، وقد يكون ضد سياسات بعض شركات الطيران.
يجب عليك قراءة الشروط والأحكام الخاصة بشركة الطيران المعنية قبل إجراء الحجز. عندما تكون في المطار، لا نوصي بذكر أنك لن تستخدم رحلة طيران العودة.
فحتى لو كان ذلك مخالفًا لسياسة شركة الطيران فليس هناك الكثير مما يمكن لشركة الطيران القيام به لفرض شروطها بعد استقلالك للرحلة الأولى. من الناحية النظرية، في المرة القادمة التي تحجز فيها معهم، يمكن أن يطلبوا منك دفع المبلغ الذي تم توفيره في الرحلة.

لا يمكنك اختيار تواريخ تذكرة العودة المستبعدة أو تغييرها

تستطيع استخدام جميع رحلات الطيران، لكن لا يمكنك اختيار تاريخ العودة للتذكرة المستبعدة. لأنه يتم إنشاؤه تلقائيًا لمنحك أفضل سعر وقد يكون عرضة للتغيير.
إذا قررت استخدام تذكرة العودة، فستحتاج إلى إضافة جميع الخدمات الإضافية يدويًا. إذا لم تحضر لرحلة طيران العودة، فقد يتم منح مقعدك لشخص لديه حجز في اللحظة الأخيرة. وإذا لم تستطع شركة الطيران ملء مقعدك، فقد يكون لذلك تأثير على البيئة.
إذا قررت استخدام الجزء الثاني فقط من حجز الشركة الناقلة، فمن المحتمل ألا يكون ذلك ممكنًا. إذا تخطيت رحلة طيرانهم الأولى، فسيتم اعتبار أنك "لم تحضر".

إذا كنت قد ربحت نقاط المسافر الدائم، فقد تجمدها شركة الطيران

ستظل على الأرجح تربح نقاط المسافر الدائم عن رحلات الطيران المستخدمة. ولكن في الحالات القصوى، قد تختار شركة الطيران تجميد برنامج الأميال الخاص بك إذا اعتقدت أنك لم تخطط أبدًا لاستخدام رحلة طيران العودة.

هل تفيدك هذه المقالة؟