عمليات الاسترداد في صورة قسائم من الشركات الناقلة

تم إلغاء جميع رحلاتي الجوية. لماذا لم أتسلم حتى الآن سوى استردادًا للمبلغ المدفوع في رحلة واحدة؟
تختلف مدة معالجة طلب الاسترداد حسب الشركة الناقلة. نعالج طلبات استرداد المبالغ المدفوعة على عدة مراحل، وسوف نتصل بك بمجرد وصول أي تحديثات إلينا بخصوص استرداد المبالغ المدفوعة في بقية رحلتك.

تسلمتُ رسالةً عبر البريد الإلكتروني تفيد بأنكم ستحوِّلون لي قسيمةً واردة من الشركة الناقلة، لكني لم أتسلم الرسالة المُحوَّلة.
يُرجى مراجعة مجلد البريد العشوائي لديك، والبحث في صندوق البريد لديك باسم الشركة الناقلة. إذا لم توجد القسائم في أيٍ منهما، فينبغي عليك الاتصال بنا.

كيف يمكنني استخدام قسيمتي؟
تختلف كل شركة ناقلة عن الأخرى، لكن يُفترض أن توجد المعلومات المتعلقة بالقسيمة في رسالة البريد الإلكتروني التي حوَّلناها إليك. كذلك يُرجى البحث عن هذه المعلومات على موقع الويب الخاص بالشركة الناقلة.

هل يمكنني تحويل قسيمة إلى أموال نقدية؟
يعتمد هذا على الشركة الناقلة. يُرجى قراءة الشروط والأحكام الخاصة بالشركة لمعرفة المزيد من المعلومات. لكن بصفة عامة، لا تسمح لك معظم الشركات الناقلة بتحويل قسيمتك إلى مبالغ نقدية.

لماذا لم أتسلم استردادًا كاملًا للمبالغ المدفوعة إذا كانت رحلتي الجوية قد أُلغيت؟
قد يوجد فارق بين ما دفعته وما استرددته تبعًا لعدد من الأسباب. لا تقدم الشركات الناقلة استردادًا كاملًا على الدوام؛ لكننا سنرسل إليك أي شيء نتسلمه منها.

لقد اخترت الأولوية في الاسترداد لأنني أردتُ ضمان تسلم مبالغ نقدية. فلماذا أتسلم قسيمة؟
نبذل قصارى جهدنا على الدوام للحصول على استردادات مالية لعملائنا. لكن ذلك لا يكون ممكنًا دائمًا مع شركات ناقلة بعينها. وقد غيَّرت كثير من شركات الطيران سياساتها المتعلقة بردّ المبالغ المدفوعة بسبب فيروس كورونا المستجد، وتقدم هذه الشركات القسائم فقط في الوقت الحالي.

استرداد المبالغ المدفوعة من Ryanair


سمعتُ بأن شركة Ryanair تقدم استردادات نقدية. كيف يمكنني الحصول على استرداد من هذا النوع؟
نحاول دائمًا الحصول على استردادات مالية حيثما كان ذلك متاحًا. لكن شركة Ryanair تقدم قسائم يتم تحويلها تلقائيًا إلى أموال بعد مرور عام على تاريخ إصدارها. إذا لم تستخدم قسيمتك، فسوف نرسل إليك استردادًا نقديًا بمجرد تسلمنا له من شركة Ryanair.

كيف يمكنني استخدام قسيمتي الواردة من Ryanair؟
ستجد جميع التعليمات المتعلقة بكيفية استخدام القسيمة في رسالة البريد الإلكتروني التي سنحوِّلها إليك من شركة Ryanair. كما يمكنك العثور على مزيد من المعلومات على موقع الويب الخاص بشركة Ryanair.

هل تفيدك هذه المقالة؟