كيف يمكنني التسجيل لرحلات طيران Ryanair؟

نحن نقدم خدمة التسجيل عبر الإنترنت المجانية لرحلات طيران Ryanair التي ينطبق عليها ذلك. يُرجى تقديم البيانات اللازمة حتى قبل المغادرة بـ 24 ساعة، وسنتولى تسجيلك وإرسال تصاريح صعود الطائرة إليك.

إليك ما يُميِّزنا عن شركات الطيران الأخرى:

قد يُطلَب منك تقديم ما يُثبت هويتك

تطلب Ryanair الآن من بعض العملاء تقديم ما يثبت هوياتهم قبل التسجيل. سنُخطرك بهذا الاحتمال قبل حجز رحلتك ودفع تكلفتها، وسنرسل لك رسالة بريد إلكتروني إذا تأكدنا من اختيار التحقق من حجزك.

هذه المتطلبات الجديدة خارج نطاق سيطرتنا لهذا من المهم إكمال عملية التحقق قبل غلق التسجيل عبر الإنترنت. وإلا، فقد تفرض عليك الشركة رسم تسجيل، والذي لن نستطيع رده لك.
لمزيد من المعلومات عن إجراء التحقق الخاص بشركة Ryanair، راجع هذه المقالة.

يمكنك الحصول على تصريح صعود الطائرة حتى مدة أقصاها ساعتين قبل المغادرة

بمجرد حصولنا على بياناتك، سنحاول تسجيلك بمجرد أن تفتح Ryanair باب التسجيل عبر الإنترنت. ولكن في حالات نادرة، قد يستغرق الأمر وقتًا أطول. يمكنك الحصول على تصاريح صعود الطائرة قبل ساعتين من المغادرة على أقصى تقدير، وهو موعد إغلاق باب التسجيل عبر الإنترنت لديها.

إذا تعذر علينا تسجيلك، فقد تحتاج إلى التسجيل في المطار مقابل رسوم

تفرض Ryanair رسومًا قدرها 55 يورو تقريبًا على التسجيل في المطار - لكل راكب.
لن نرد المبالغ للركاب الذين فُرِضت عليهم رسوم تسجيل في المطار بسبب عدم إكمال إجراء التحقق من الهوية المطلوب. ومع ذلك، إذا لم يتطلب حجزك التحقق من الهوية، وقدمت بيانات التسجيل في الموعد النهائي الذي حددناه (قبل موعد المغادرة بمدة لا تتجاوز 24 ساعة) وتعذَّر علينا تسجيلك، فسنرد لك هذه الرسوم بالتأكيد. راجع كيفية تقديم طلب استرداد المبلغ المدفوع في هذه المقالة.
تقدم الشركات تسجيلاً مجانيًا عبر الإنترنت، ولكن قد يتعذر عليك الوصول إليه.
نحن نحجز الرحلات باستخدام بيانات اتصال افتراضيةلذلك قد لا تكون لديك دائمًا البيانات المطلوبة للوصول إلى حجزك مع Ryanair.
 
 إذا أردت البريد الإلكتروني للحجز أو بيانات أخرى لحجزك مع Ryanair، فيرجى التواصل مع دعم العملاء.

هل تفيدك هذه المقالة؟