كيف يمكنني تغيير رحلتي؟

يمكنك تغيير رحلتك قبل موعد مغادرتك بمدة تصل إلى 48 ساعة. ضع في اعتبارك أنه يجب إجراء التغييرات في الرحلة لجميع الركاب المسجلين على مسار الرحلة.


كيف يمكنني طلب إجراء تغيير على رحلة ما؟

لطلب إجراء تغيير، سجِّل الدخول إلى حسابك، وافتح رحلتك، ثم انتقل لأسفل إلى قسم إعادة الحجز والإلغاءات وانقر فوق تغيير رحلتك.
يمكنك اختيار تغيير مسار الرحلة بأكمله أو جزء منه فقط. إذا كنت ترغب في تغيير جزء فقط من رحلتك ولكنك غير قادر على ذلك، أرسل لنا رسالة وسنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
.
إذا تضمنت رحلتك أكثر من جزء واحد وكان من الممكن تغيير بعضٍ منها بصورة منفصلة، يمكنك اختيار إما تغيير مسار الرحلة بالكامل أو تغيير جزء منه فحسب. إذا لم يكن ذلك متاحًا، فلن تتمكن من الاختيار.
سوف نعرض لك جميع الخيارات المتاحة مع أسعار الشركات الناقلة. وقد تكون بعض التغييرات مجانية، بينما قد يكون بعضها الآخر أغلى ثمنًا من سعر شراء تذكرة جديدة. ويعتمد السعر دائمًا على الشركات الناقلة ونوع تذكرتك.

إذا أعجبك أحد الخيارات، فيمكنك متابعة إجراء التغيير. إذا كانت هناك رسوم، فسوف يلزمك دفعها للمتابعة.
السعر الذي يظهر لك هو السعر النهائي دائمًا. ولا توجد أي استردادات أو خصومات إضافية تخص المبالغ المدفوعة نظير رحلات الطيران المُستبدَلة.

إذا فضَّلت التقدم بطلب لاسترداد المبالغ المدفوعة، فيُرجى إلغاء مسار الرحلة بالكامل وإجراء حجز جديد. فقد يكون ذلك أرخص في بعض الحالات. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات في هذه المقالة.
عندما نجري تغييرًا على رحلتك، سنرسل إليك تأكيدًا يتضمن تذكرتك الإلكترونية الجديدة. وقد يستغرق ذلك عدة ساعات.

هل يمكنني إجراء تغييرات إضافية؟

لن يمكنك تغيير مسار رحلتك عبر الإنترنت إذا كان قد تغير سابقًا. إذا كنت بحاجة إلى إجراء مزيد من التغييرات، فيُرجى الاتصال بنا.
بعدما تغيّر رحلتك لمرة واحدة، ستنطبق قواعد نوع التذكرة الأقل — أي تذكرة Saver — على جميع عمليات التغيير أو الإلغاء الأخرى.

هل يمكنني تقديم طلب محدد؟

إذا كان لديك طلب خاص، أو لم تجد رحلةً تروقك، فيمكن لوكلائنا مساعدتك يدويًا. مرِّر للأسفل حتى نهاية نتائج البحث، وانقر على "طلب تغيير يدوي". ويمكنك تحديد التفاصيل في الوصف.
سيعاود وكلاؤنا التواصل معك موضحين أي خيارات متاحة عبر البريد الإلكتروني.

هل تفيدك هذه المقالة؟