ما رصيد حساب Kiwi.com وكيف يمكنني استخدامه؟

إذا تقدمت بطلب لاسترداد مبلغ مدفوع، فقد تتمكن من الحصول عليه في صورة رصيد Kiwi.com. وهو أسرع طريقة لاسترداد المبالغ المدفوعة والدفع على موقع الويب الخاص بنا أو تطبيقنا. وتستمر صلاحية المبلغ لمدة عامين ويمكنك استخدامه في أي رحلات جديدة.

ما مزايا استرداد المبالغ المدفوعة في صورة رصيد حساب Kiwi.com؟

  • ستجد المبلغ في حسابك على Kiwi.com في غضون بضع دقائق، من دون رسوم بنكية أو رسوم على تغيير العملة أو مفاجآت أخرى غير سارة.
  • يمكنك استخدام المبلغ على الفور أو في أي وقت خلال العامين المقبلين. إذا لم تستخدم المبلغ بالكامل، فسيظل الرصيد المتبقي في حسابك حتى تنتهي صلاحيته.
  • يمكنك استرداد مبلغ أكبر مما يحق لك. في بعض الحالات، قد نقدم لك حافزًا فوق المبلغ الذي دفعته أو خصمًا على رسوم المعالجة.

كيف يمكنني الدفع باستخدام رصيد حساب Kiwi.com؟

يتعين عليك تسجيل الدخول إلى حساب Kiwi.com والبحث عن رحلة جديدة باستخدام نفس العملة التي تم إيداع رصيدك بها. ستجد بعد ذلك خيارًا لاختيار رصيد حساب Kiwi.com كطريقة دفع في الخطوة الأخيرة من عملية الحجز.
إذا لم تكن قد أعددت حساب Kiwi.com حتى الآن، فعليك تسجيل الدخول باستخدام عنوان البريد الإلكتروني نفسه الذي استخدمته في الحجز الذي تريد استرداد المبالغ المدفوعة له. وسنربط حسابك تلقائيًا بذلك البريد الإلكتروني.
إذا لم يكن لديك رصيد كافٍ بالحساب لتغطية تكاليف الحجز بالكامل، فيمكنك دفع بقية التكاليف باستخدام بطاقة الدفع الخاصة بك. ولا يمكن الجمع بينها وبين خيارات الدفع الأخرى أو الرموز الترويجية.

أين يمكنني الاطلاع على رصيد حساب Kiwi.com ومعرفة تاريخ انتهائه؟

ستجد رصيد حسابك وتاريخ انتهاء صلاحيته في حسابك على Kiwi.com. وإذا كنت على موقع الويب الخاص بنا، فافتح علامة التبويب رصيد حساب Kiwi.com. أما إذا كنت على التطبيق، فانتقل إلى ملف التعريف.
💡 ستنتهي صلاحية رصيد حساب Kiwi.com الخاص بك بعد عامين من التاريخ الذي تلقيته فيه. لنفترض على سبيل المثال أن إجمالي رصيد حساب Kiwi.com لديك هو 250 يورو. وتلقيت 200 يورو من هذا الرصيد في ديسمبر 2021، و50 يورو في أغسطس 2022. فهذا يعني أن 200 يورو من رصيدك ستنتهي صلاحيتها في ديسمبر 2023، و50 يورو من رصيدك ستنتهي صلاحيتها في أغسطس 2024، ما لم تستخدمها قبل ذلك.

هل يمكنني استبدال رصيد حساب Kiwi.com بالمال؟

بشكل عام، لا يمكنك استبدال رصيد حساب Kiwi.com بمبالغ مدفوعة مستردة. والاستثناء هو إذا ما عرضنا عليك الاختيار بين استرداد المبلغ المدفوع في رصيد حساب Kiwi.com واسترداد المبلغ المدفوع بطريقة الدفع الأصلية. إذا انتهت صلاحية العرض قبل قيامك بالاختيار، فسيتم استرداد المبلغ المدفوع في الرصيد. ويمكنك إعادة الرصيد إلى المبالغ المدفوعة المستردة ما لم تستخدمه. وللقيام بذلك، يُرجى الاتصال بنا هنا

للحصول على مزيد من المعلومات، يمكنك مراجعة الشروط الكاملة لرصيد حساب Kiwi.com

هل تفيدك هذه المقالة؟