كيف أتسلم الاسترداد المستحقّ لي؟

يمكنك أن تتسلم المدفوعات بطرق متنوعة، وذلك بحسب نوع الاسترداد. بعض الاستردادات قد لا تتوفر إلّا في صورة رصيد حساب Kiwi.com، لكن في حالة وجود استرداد نقدي، فعادة ما نمنحك خيارًا للاختيار بين الرصيد ووسيلة الدفع الأصلية التي استخدمتها في حجز الرحلة أو دفع مقابل الخدمات.
إذا تقدمت إلينا بطلب للمساعدة في استرداد مبالغ مدفوع من شركة ناقلة، فلن نتمكن من إرسال المبلغ المسترد إليك إلّا بعد تسلمه من الشركات الناقلة. راجِع مقالة متى ترسلون إليّ الاسترداد المستحقّ لي للاطلاع على مزيد من المعلومات.
إليك جميع الاحتمالات الممكنة:
  • رصيد حساب Kiwi.com — هو أسرع طريقة لاسترداد المبلغ المدفوع. ويظهر رصيد حساب Kiwi.com في حسابك في غضون بضع دقائق كما يصبح جاهزًا للاستخدام لحجز رحلات أخرى معنا. وستنتهي صلاحية رصيدك بعد عامين من التاريخ الذي تلقيته فيه.
  • الاسترداد إلى بطاقة الدفع — نردّ المبلغ إلى البطاقة التي استخدمتها في الدفع. ولا يمكن ردّ المبلغ إلى بطاقة مختلفة. وقد يستغرق وصول المبلغ إلى حسابك مدةً تصل إلى 10 أيام عمل؛ وهذا يعتمد على ظروف البنك الذي تتعامل معه.
  • PayPal — نرسل الاسترداد إلى حسابك في PayPal. ويُفترض أن تجد المبلغ في حسابك خلال 24 ساعة.
  • التحويل البنكي — نطلب بيانات حسابك البنكي ونرسل إليك المدفوعات خلال 24 ساعة. ويُفترض أن يصل المبلغ إلى حسابك خلال 3 - 5 أيام عمل؛ وهذا يعتمد على ظروف البنك الذي تتعامل معه.
  • أرصدة أو قسائم من الشركة الناقلة — إذا تقدمت بطلب للمساعدة في الاسترداد وكانت الشركات الناقلة لا ترسل إلينا إلّا قسائم أو أرصدة يمكنك استخدامها، فسنعيد توجيهها إليك عبر البريد الإلكتروني.
يُرجى ملاحظة أن المبلغ قد يختلف اختلافًا طفيفًا عندما نردّه إلى بطاقتك الائتمانية أو المدفوعة مقدمًا أو عبر التحويل البنكي؛ ويعتمد ذلك على أسعار صرف العملات في البنك الذي تتعامل معه.
كذلك ربما تفرض بعض البنوك رسومًا على المبالغ الدولية الواردة.
إذا أرسلنا إليك الاسترداد ولم تتسلمه خلال الإطار الزمني المحدد، فيُرجى التواصل مع البنك الذي تتعامل معه.

هل تفيدك هذه المقالة؟