إضافة خدمات إضافية أو تغيير بيانات الاتصال من خلال الشركة الناقلة

عند حجز رحلة معنا، فإننا نؤكد هذا الحجز مع الشركة الناقلة نيابة عنك، بصفتنا وسيطًا. ويمكننا تسجيلك والحصول على تصريحك لصعود الطائرة وإضافة الخدمات الإضافية إلى حجزك، مثل الحقائب المحمولة الإضافية أو اختيار مقعد بجوار النافذة. 

توجد بعض التعديلات التي يمكنك إجراؤها على حجزك من خلال الشركات الناقلة مباشرة، إذا كنت بحاجة إلى ذلك. ومع ذلك، قد تتسبب أنواع أخرى من التغييرات في حدوث مشكلات في المطار أو تؤدي إلى فقدان الخدمات المقدمة من Kiwi.com تحديدًا مثل ضمان Kiwi.com.
في بعض الشركات الناقلة، سنحجز رحلتك باستخدام بيانات الاعتماد الخاصة بنا أو من خلال حساب وكالتنا، وذلك حتى يمكننا الوصول إلى حجزك ومعالجة طلباتك وإخطارك بأي تغييرات تطرأ على مسار رحلتك. ولذلك، قد لا تتمكن من تسجيل الدخول إذا حاولت تعديل رحلتك عبر الشركات الناقلة مباشرة.


إذا كنت ترغب في إضافة خدمات إضافية لحجزك أو تغيير بيانات الاتصال بك

يمكنك الرجوع إلى الشركة الناقلة مباشرة لإضافة أي خدمات إضافية، مثل الأمتعة أو المقاعد، من دون وجود أي مشكلة من جانبنا. وسيكون الاستثناء الوحيد من ذلك إذا أضفت أمتعة إلى مسار رحلة بلا أمتعة مسجلة — ففي هذه الحالة، لن نتمكن من حمايتك إذا حدث أي شيء لرحلتك أو أمتعتك. 

يوجد إجراء آخر ننصح بعدم اتخاذه وهو تغيير بيانات الاتصال بك في الحجز الذي أجريته. وذلك لأننا لن نعلم أو لن نستطيع مساعدتك، في حال حدوث أي تغييرات في جدول رحلتك أو تأجيلها. 

إذا كان لديك ضمان Kiwi.com

إذا كان لديك ضمان Kiwi.com، سيظل بإمكانك الرجوع إلى الشركة الناقلة للتمتع بغالبية الإضافات. ومع ذلك، إذا أضفت أمتعة إلى مسار رحلة بلا أمتعة مسجلة، أو أجريت تغييرات على بيانات الاتصال بك أو حجزك، أو ألغيت رحلتك مباشرة مع الشركة الناقلة، فستفقد الحماية التي يوفرها لك ضمان Kiwi.com. وذلك لأننا لن نستطيع مساعدتك في حال عدم معرفتنا بالتغييرات المجراة.

هل تفيدك هذه المقالة؟