هل يمكنني اختيار مقاعد أو إضافة خدمات إضافية أثناء التسجيل؟

لا نتيح خيارًا لاختيار المقاعد أو إضافة خدمات إضافية عندما تضيف بياناتك من أجل خدمة التسجيل عبر الإنترنت لدينا. ولكن يمكنك بسهولة إضافة هذه الأشياء حتى قبل رحلتك بـ 48 ساعة تقريبًا (36 ساعة للأمتعة) على صفحة رحلتك.
نوصي بإضافة الخدمات الإضافية عند حجز رحلتك، فعادةً ما تكون أرخص. تفرض بعض شركات الطيران رسومًا أعلى بعد ذلك. وقد يلزمك أيضًا دفع رسوم الخدمة بحسب باقة الخدمات التي اخترتها أثناء الحجز.
قد لا تتاح أمامك الكثير من الخيارات مع اقتراب وقت المغادرة - قد تكون المقاعد خصصت بالفعل وقد تنفد بعض الخدمات مثل أمتعة مقصورة الطائرة مع أولوية الصعود إلى الطائرة.

ما الذي سيحدث إذا لم أختر مقاعدي مسبقًا؟

سيتم تخصيص مقاعدك تلقائيًا أثناء التسجيل. ستجد رقم مقعدك على تصريح صعود الطائرة.
نصيحة: إذا كنت ترغب في الجلوس مع رفقاء سفرك، فننصحك بقوة باختيار مقاعدك مسبقًا. تتعمد بعض شركات الطيران ذات الأسعار المنخفضة تقسيم المسافرين ما لم تدفع مقابل تخصيص المقاعد. للأسف لا يمكننا التدخل في ذلك.

ماذا سيحدث إذا سجَّلتُ مباشرة مع شركة الطيران؟

إذا سجَّلتَ مع شركة الطيران، فقد تتمكن من اختيار مقعد أثناء التسجيل. ولكن معظم شركات الطيران تفرض رسومًا على هذه الخدمة.
كيف يمكنني التسجيل مع شركة الطيران؟
قد يكون من الممكن أيضًا إضافة أمتعة عند التسجيل مع شركة الطيران عبر الإنترنت. ولكن ينبغي عدم إضافتها إذا حجزت معنا مسار رحلة بلا أمتعة مسجلة. قد تواجه صعوبات في المطار.

هل تفيدك هذه المقالة؟