تعطل الرحلات بسبب الغزو الروسي لأوكرانيا

ما زالت رحلات الطيران من أوكرانيا وبلدان أخرى وإليها تتعرض للإلغاء بسبب الغزو الروسي لأوكرانيا. إذا كنت تخطط للسفر إلى أوكرانيا أو البلدان المجاورة لها أو منها أو عبر أجوائها، فقد تتأثر رحلتك أيضًا.
⚠️ أغلقت بعض البلدان مجالها الجوي وتفرض بلدان كثيرة حظرًا على السفر من روسيا أو إليها أو على متن الخطوط الجوية الروسية، لذا يُرجى التحقق من المعلومات الحديثة المتعلقة بمسار رحلتك عبر المواقع الإلكترونية للشركات الناقلة.
هذه حالة قوة قاهرة، لذلك لا تنطبق قواعد أنواع الأسعار المعتادة لدينا أو ضمان Kiwi.com في معظم الحالات. لكننا سنحاول مساعدتك قدر الإمكان.

ما الذي سيحدث إذا تعرضت رحلتي للإلغاء أو التعطل؟

سنرسل إليك، بمجرد معرفتنا لذلك التعطل، رسالة عبر البريد الإلكتروني تتضمن الخيارات المتاحة لك.

من غير المرجَّح أن نتمكن من تقديم رحلة بديلة لك بسبب حالة الغموض التي تكتنف الموقف. ولكن يمكنك طلب استرداد المبلغ المدفوع.

سنقدم لك إما المساعدة في استرداد المبلغ المدفوع، حيث يعتمد مبلغ الاسترداد والسرعة على الشركات الناقلة، أو - إن أمكن - استردادًا استثنائيًا كاملاً على نفقتنا الخاصة. سيعتمد ذلك على الموقف، لذا يرجى انتظار بريدنا الإلكتروني.

ما الحال إذا كانت رحلتي لم تلغى حتى الآن؟

من المحتمل أن تتأثر عاجلاً أم آجلاً وسنخبرك إذا حدث ذلك.

يمكنك متابعة الموقف عبر وسائل الإعلام والانتظار أو إلغاء الرحلة بنفسك. ستجد خيارات الاسترداد في حسابك.
إذا كان موعد مغادرتك قريبًا، فقد تتمكن من اختيار المساعدة في الاسترداد بدلاً من الخيار المعتاد للاسترداد الذي يعتمد على نوع سعر التذكرة. إذا لم تجد هذا الخيار حتى الآن ولم يكن مقررًا أن تسافر خلال الأيام القليلة المقبلة، فيرجى الانتظار ومراجعة حسابك لاحقًا. فقد نضيف لك مزيدًا من الخيارات.

هل تفيدك هذه المقالة؟