درجات مقصورة الطائرة

يمكنك اختيار درجة مقصورة الطائرة في قسم البحث لدينا، الموجود أعلى مكان مغادرتك مباشرة. انقر على "الدرجة الاقتصادية" لفتح هذه الخيارات:
  • الدرجة الاقتصادية
  • الدرجة الاقتصادية الممتازة
  • درجة رجال الأعمال
  • الدرجة الأولى
عادةً ما تقدم الدرجات الأعلى مزيدًا من الراحة، ومقاعد أكبر، وعناصر إضافية مجانية مثل أمتعة السفر والوجبات والمشروبات. مع درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى، تتمتع عادةً بوصول إلى استراحات المطارات أو أولوية الصعود إلى الطائرة. لكن التفاصيل تختلف من شركة ناقلة إلى أخرى؛ فمن الأفضل أن تراجعها مع الشركة.

بعض الأوزان المصرّح بها للأمتعة يُفترض أن تكون موجودة في جميع الدرجات الأعلى. في الدرجة الاقتصادية، عادةً ما تفرض الشركات الناقلة رسومًا إضافية على أمتعة السفر؛ لكن هذا لا يحدث دائمًا. سوف تجد الوزن المصرّح به لأمتعتك في صفحة الحجز.
إذا أردت اصطحاب حقيبة مسجلة، فيمكنك تخصيص هذا الخيار في بحثك. اختر عدد حقائبك على الجانب الأيمن، وسنعرض لك الخيارات والأسعار التي تتضمن هذا العدد من الحقائب.
الدرجات المختلطة
إذا اخترت درجات مختلطة، فسوف نعرض لك أفضل التجميعات التي توفر رحلات سفر مريحة بأسعار مقبولة في الوقت نفسه. سوف تتمتع بالدرجة التي اخترتها على الرحلات الجوية الأطول مدةً، التي تستغرق أكثر من 4 ساعات، وتتمتع بالدرجة الاقتصادية العادية على الرحلات القصيرة.

ستجد الدرجة المخصصة لكل جزء من رحلتك في صفحة الحجز، كما ستجدها لاحقًا في تذكرتك الإلكترونية أو عند تسجيل الدخول إلى حجزك.
قد تختلف شروط الأمتعة باختلاف الشركة الناقلة. إذا كنت مسافرًا على درجات مختلطة أو مع شركات ناقلة متعددة، فربما لا تتمتع بنفس الوزن المصرّح به على مدار الرحلة بالكامل.
لهذا السبب نجمع الحقائب في حزم، ولا نعرض إلا الحقائب التي يمكنك اصطحابها على مدار الرحلة بالكامل.
التغييرات والإلغاءات
تستند أي تغييرات أو إلغاءات إلى نوع سعر التذكرة، ولا صلة لها بدرجتك في مقصورة الطائرة. يمكنك اختيار سعر التذكرة الخاص بك أثناء حجز رحلتك.

هل تفيدك هذه المقالة؟
ما تزال بحاجة إلى المساعدة؟
اتصل بنا