يوجد تأجيل. ماذا ينبغي لي أن أفعل؟

إذا تم تأجيل رحلة الطيران، فيُرجى متابعة الموقف في المطار لمعرفة أحدث المعلومات. قد يتغير موعد المغادرة الجديد مرة أخرى، لذا يرجى الانتباه إلى ذلك.
قم بتنزيل تطبيق Kiwi.com وسنخطرك بمجرد علمنا بأي تأجيل قد يؤثر على رحلتك.
يمكنك البحث على Google أيضًا برقم رحلة الطيران، أو استخدام موقع ويب لتتبع رحلات الطيران مثل FlightAware.
قد توفر بعض الشركات الناقلة وجبات خفيفة مجانية أو قسائم كتعويض في حالات التأجيل الطويلة، لذا يجدر بك مراجعة الأمر مباشرةً مع الشركة في المطار إذا كنت تعتقد باستحقاقك لأي ميزة.


ماذا لو لم أتمكن من اللحاق برحلة الربط الخاصة بي؟

إذا كنت مسافرًا في الوقت الحالي وحدث تأجيل يؤثر على رحلات الربط الخاصة بك، فيُرجى الانتقال إلى حسابك، وفتح رحلتك، ثم النقر على هل أنت على وشك تفويت رحلة الربط الخاصة بك؟ سنعرض لك الخيارات المتاحة ونساعدك على تحديد ما يجب عليك فعله.
وربما نوصيك أيضًا بالتواصل معنا مباشرةً. ستجد خيارًا يتيح لك مراسلتنا أو الاتصال بنا في صفحة اتصل بنا، أو في أسفل أي من مقالات الأسئلة الشائعة الخاصة بنا. كما تتوفر أرقامنا الهاتفية على تذكرتك الإلكترونية.
إذا كنت تتمتع بضمان Kiwi.com، فسوف نعرض عليك بعض الخيارات البديلة أو نعرض استرداد المبلغ المدفوع.
إذا تعذّر علينا العثور على التأجيل في أنظمتنا، فسيحتاج وكلاؤنا إلى تأكيده يدويًا قبل أن يتمكّنوا من تقديم المزيد من المساعدة لك.

ينبغي لك أيضًا أن تخبرنا بالموعد المقرر لرحلتك المؤجلة على متن الطائرة أو الحافلة أو القطار لنتمكن من حجز رحلةً بديلة لك تستطيع اللحاق بها.

في بعض الحالات، ربما نوصيك بحجز رحلة بديلة بنفسك في المطار أو المحطة. لكن يُرجى تجنَّب إجراء أي حجز قبل تأكيده مع وكيلنا أو الموافقة على أي استرداد لمبلغ مدفوع. فربما تفقد ضمان Kiwi.com.

ماذا لو تأخرت أمتعتي، أو وجدتُ طوابير طويلة لانتظار الأمتعة في المطار؟

إذا فاتتك رحلة الربط بسبب طوابير الانتظار الطويلة في المطار أو تأخر الأمتعة أو ما شابه ذلك، فيُرجى اتباع الإرشادات المبينة في القسم أعلاه.

إذا فاتتك الرحلة بسبب خطأ من جانبك، فسوف يلزمك تولي الأمر بنفسك ودفع مقابل رحلتك البديلة. ومع ذلك، يمكنك محاولة التقدم بطلب استرداد المبالغ المدفوعة مقابل الرحلة الفائتة.

هل تفيدك هذه المقالة؟