السفر بالحافلة أو القطار

نوفر لك القطارات والحافلات كوسيلة للنقل، أو كوسيلة لدمج أجزاء من رحلتك وربطها برحلات الطيران. ويمكن أن تشمل هذه الوسائل التغطية بضمان Kiwi.com، كما أنها تُحقق وفورات في التكاليف، وتُعد بديلاً مستدامًا للسفر جوًا. ويمكنك عند البحث عن وجهة ما تصفية البحث ليشمل القطارات والحافلات.

الانتقال من المطار إلى قطار أو حافلة
إذا كان مسار رحلتك يتضمن رحلة طيران بالإضافة إلى رحلة بالقطار أو الحافلة، فستكون محطة القطار أو الحافلة في المطار، مما يتيح لك وقتًا كافيًا للانتقال إليها (تحقق من الموقع الإلكتروني للمطار لمعرفة موقع المحطة بدقة). وستجد الاسم الكامل للمحطة في تفاصيل رحلتك وعلى تذكرتك الإلكترونية.
نستخدم رموز اتحاد النقل الجوي الدولي (IATA) في محطات القطارات والحافلات، كما هو الحال تمامًا مع رحلات الطيران. وفي حال الانتقال، فإن رمز المطار ورمز محطة القطار سيكونان متماثلين.
المقاعد والأرصفة
نبيع تذاكر الدرجة الثانية لأنها الأكثر شعبية وتوفيرًا للتكاليف في السفر. وفي حال وجود مقعد محدد لك، سيظهر رقم مقعدك على تذكرتك الإلكترونية. ستكون المعلومات المتعلقة بالرصيف ورقم القطار أو الحافلة واضحة أيضًا في تذكرتك الإلكترونية وبالمحطة في وقت مغادرتك.

التذاكر
يُرجى الرجوع إلى تذكرتك الإلكترونية من Kiwi.com للحصول على معلومات عن الوثائق التي ستحتاج إلى إحضارها معك لتتمكن من الركوب. ففي بعض الحالات على سبيل المثال، لن تحتاج إلا إلى تقديم رقم الحجز. ومع ذلك، إذا كان من اللازم توافر تذكرة من الشركة الناقلة، فسنحرص على إرسالها إليك بعد حجز رحلتك.

الخدمات الإضافية
لا نقدم حاليًا خدمات كالوجبات واختيار المقاعد والمساعدة الخاصة على متن الرحلات بالحافلة والقطار.

هل تفيدك هذه المقالة؟